بكالوريس التصميم الجرافيكي

يعتبر هاذا البرنامج الأول من نوعه في منطقة القدس وضواحيها على مستوى  البكالوريوس ويستهدف الطلاب من المسارات العلمية والأدبية والصناعية، ويوفر التعليم الفني التطبيقي في اختصاص التصميم الجرافيكي الذي يمكن تطويره والاعتماد على مخرجاته في فلسطين والعالم، هذا ويهدف التخصص إلى تخريج كوادر من المصممين الجرافيكيين قادرين على الإبداع وعلى تطوير وتطويع واستخدام التكنولوجيات الحديثة في فن الجرافيك ديزاين.

هذا وقد ظهرت الحاجة الماسة لهذا البرنامج في السنوات الأخيرة نتيجة لعدة عوامل منها بعد المنطقة وحساسيتها كونها تابعة لمدينة القدس عن الجامعات والكليات التي تدرس برنامج البكالوريوس، وبسبب ندرة الجامعات التي تطرح برنامج بكالوريوس الجرافيك ديزاين في فلسطين، وأيضاً بسبب الطلب المتزايد من طلبة الدبلوم الخريجين من نفس التخصص في الكلية الجامعية لاستكمال مسيرتهم التعليمية، وأخيراً بسبب إحتياجات السوق -سريع التطور التكنولوجي- المتزايدة لهذا النوع من العمالة.

وعليه يعتبر هذا التخصص من التخصصات الرائدة والمبنية على احتياجات السوق المحلي هذا وستعمل الكلية بالتعاون مع مؤسسات سوق العمل الشريكة على توفير التدريب العملي المكثف للطلبة ليتمكنوا من العمل مباشرة بعد التخرج.

متطلبات الجامعة الاختيارية

[table id=OptionalUniversityRequirementsBachelor datatables_row_details=true datatables_row_details_columns="F" /]

متطلبات الجامعة الإجبارية

[table id=MandatoryUniversityRequirementsBachelors datatables_row_details=true datatables_row_details_columns="F" /]

مساقات برنامج التصميم الجرافيكي

[table id=GraphicDesignprogramRequirementsBachelor datatables_row_details=true datatables_row_details_columns="F" /]

متطلبات حرة

[table id=FreeuniversityrequirementsBachelor datatables_row_details=true datatables_row_details_columns="F" /]

مساقات التخصص

[table id=GraphicDesignSpecializationRequirementsBachelor datatables_row_details=true datatables_row_details_columns="F" /]